Close

سوق بيع وشراء العملات النادرة

يعتبر جاليري القصر الملكي وفروعه المنتشرة في جمهورية مصر العربية من أقدم وأعرق الأماكن التي تقوم بشراء العملات القديمة ، حيث نقوم بشراء جميع العملات الملكية النادرة والقديمة بأسعار منافسه .

رويال بالاس جاليري

بيع و شراء النياشين

هو نفس الاسم التجاري ل جاليري القصر الملكي ولا يوجد لنا أي محلات تمثلنا سواء داخل مصر أو خارجها .سوى الفروع المعلن عنها والمعروفة دائما فيمكنك التاكد من ذلك عن طريق الاتصل التليفوني قبل اتمام عملية البيع.

تجارة العملات القديمة في مصر

 تجارة العملات القديمة في مصر في وسط العاصمة” القاهرة” تقع عين من يمر هنا علي سوق فريد من نوعه لسلعة فريدة ايضا, السوق هو سوق العملات النقدية القديمة, اما السلعة فهي العملات النادرة التي قد تجعل قطعة واحدة منها من يملها مليونيرا بين عشية وضحاها. 

هنا يتجمع بائعون العملات القديمة في منطقة وسط القاهرة, ومنهم من يعتبر جميع العملات المصرية القديمة والاحتفاظ بها هواية فقط, ومنهم من يعتبرها مهنة وتجارة لأنها تدر عائد كبيرا.

فبعضها مصرية تحمل صوره” الملك فؤاد, ومحمد علي باشا” وان عميل هذه السلعة له طابع خاص جدا فهو شغوف بجميع تلك العملات المصرية القديمة .

تجارة العملات القديمة في مصر

في كل دول العالم منها الدول العربية هناك المئات من هواة تجارة العملات  المصرية القديمة؛ ولن أبالغ في قولي أنهم أصبحوا هذه الاشخاص من أغني اغنياء العالم بسبب تجارتهم للعملات القديمة في مصر.

فقبل أن تبدأ في البحث عن طريقة لتجارة العملات القديمة في مصر؛ لابد أولا أن تعرف قيمة هذه العملات, أو تكون لديك فكرة عن ما تحاول تجارتة من أهمية كي لا يتم النصب عليك وسرقتك بالتجارة منك بسعر رخيص من أحد المحترفين في هذا السوق أو الشراء بسعر باهض.

ولذلك قدمنا لك جاليري القصر الملكي لتجارة العملات القديمة في مصر والموثق من وزارة الاثار لكي يتم فية عملية التجارة بالعملات الاصلية بأفضل الاسعار.

استخدام أدلة أسعار العملات المعدنية القديمة

بالبحث عن أدلة العملات المعدنية القديمة ستجد العديد من الأدلة التي تعرض المئات من هذه العملات وتعرفك علي سعرها الحقيقي.

في هذا الصدد نقترح عليك عميلنا العزيز”Coin Quest”المجاني والذي يتضمن عملات محلية, واسلامية, ومصرية قديمة.

ويمكنك ايضا استخدام المواقع الالكترونية في البحث في”Google ” للبحث عن نفس العملة في أدلة أخري وهل هناك تقارب للأسعار والتعرف علي تفاصيل اخري.

ومع كل هذا ليس مضمون تجارة العملات المصرية القديمة فلابد ان تتأكد من أدلة اسعار العملات المعدنية القديمة فيجب عليك عملنا العزيز التوجه الي جاليري القصر الملكي لمعرفة كل ما يختص بالعملات المعدنية القديمة فننا من أفضل تجار العملات المعدنية القديمة.

أسعار العملات الفضية القديمة أرخص من الذهبية القديمة

إن أسعار العملات الفضية القديمة أرخص من العملات الذهبية القديمة الا في حالة واحدة وهي انه يجب معرفة المادة التي تمت صناعة العملة المعدنية النقدية التي تحاول تجارتها في البيع او الشراء, هذا لان الفضية عادة تكون أرخص من الذهبية؛ خصوصا إن تم أصادرها في نفس الوقت.

يمكن أحيانا أن تجد العملة الفضية القديمة أغلي من العملة الذهبية القديمة, لأنها أقدم أو عملة نادرة جدا ولا يوجد منها في عملية التجارة إلا وعملات قليلة جدا في العالم العربي والعالم الاجنبي

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *